مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين الكلمة المنطوقة إلكترونياً ونوايا الشراء (دراسة تطبيقية)
اسماعيل, ., النبوى, . (2024). مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين الكلمة المنطوقة إلكترونياً ونوايا الشراء (دراسة تطبيقية). EKB Journal Management System, 16(1), 243-277. doi: 10.21608/masf.2023.205039.1043
ا.د/ عمار فتحى موسى اسماعيل; اميره عماد الدين النبوى. "مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين الكلمة المنطوقة إلكترونياً ونوايا الشراء (دراسة تطبيقية)". EKB Journal Management System, 16, 1, 2024, 243-277. doi: 10.21608/masf.2023.205039.1043
اسماعيل, ., النبوى, . (2024). 'مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين الكلمة المنطوقة إلكترونياً ونوايا الشراء (دراسة تطبيقية)', EKB Journal Management System, 16(1), pp. 243-277. doi: 10.21608/masf.2023.205039.1043
اسماعيل, ., النبوى, . مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين الكلمة المنطوقة إلكترونياً ونوايا الشراء (دراسة تطبيقية). EKB Journal Management System, 2024; 16(1): 243-277. doi: 10.21608/masf.2023.205039.1043