فاعلية برنامج تطوير مهني قائم على البحث الإجرائي في تنمية تصورات معلمي العلوم في المرحلة الابتدائيَّة عن التَّطوير المهني المستمر
مشترك, . (2024). فاعلية برنامج تطوير مهني قائم على البحث الإجرائي في تنمية تصورات معلمي العلوم في المرحلة الابتدائيَّة عن التَّطوير المهني المستمر. EKB Journal Management System, 32(1), 499-549. doi: 10.21608/ssj.2024.346810
أ/ زياد بن محمد النوفل وأ.د/ جبر بن محمد الجبر مشترك. "فاعلية برنامج تطوير مهني قائم على البحث الإجرائي في تنمية تصورات معلمي العلوم في المرحلة الابتدائيَّة عن التَّطوير المهني المستمر". EKB Journal Management System, 32, 1, 2024, 499-549. doi: 10.21608/ssj.2024.346810
مشترك, . (2024). 'فاعلية برنامج تطوير مهني قائم على البحث الإجرائي في تنمية تصورات معلمي العلوم في المرحلة الابتدائيَّة عن التَّطوير المهني المستمر', EKB Journal Management System, 32(1), pp. 499-549. doi: 10.21608/ssj.2024.346810
مشترك, . فاعلية برنامج تطوير مهني قائم على البحث الإجرائي في تنمية تصورات معلمي العلوم في المرحلة الابتدائيَّة عن التَّطوير المهني المستمر. EKB Journal Management System, 2024; 32(1): 499-549. doi: 10.21608/ssj.2024.346810