اثر التسويق الرقمى على ولاء العملاء بالتطبيق على شركات الاتصالات المصرية
عبد العزيز, Ù. (2022). اثر التسويق الرقمى على ولاء العملاء بالتطبيق على شركات الاتصالات المصرية. EKB Journal Management System, 1(3), 251-282. doi: 10.21608/jcsr.2022.346945
هالة عبد العزيز. "اثر التسويق الرقمى على ولاء العملاء بالتطبيق على شركات الاتصالات المصرية". EKB Journal Management System, 1, 3, 2022, 251-282. doi: 10.21608/jcsr.2022.346945
عبد العزيز, Ù. (2022). 'اثر التسويق الرقمى على ولاء العملاء بالتطبيق على شركات الاتصالات المصرية', EKB Journal Management System, 1(3), pp. 251-282. doi: 10.21608/jcsr.2022.346945
عبد العزيز, Ù. اثر التسويق الرقمى على ولاء العملاء بالتطبيق على شركات الاتصالات المصرية. EKB Journal Management System, 2022; 1(3): 251-282. doi: 10.21608/jcsr.2022.346945