عبد العزيز, Ù. (2022). اثر التسويق الرقمى على ولاء العملاء بالتطبيق على شركات الاتصالات المصرية. EKB Journal Management System, 1(3), 251-282. doi: 10.21608/jcsr.2022.346945
هالة عبد العزيز. "اثر التسويق الرقمى على ولاء العملاء بالتطبيق على شركات الاتصالات المصرية". EKB Journal Management System, 1, 3, 2022, 251-282. doi: 10.21608/jcsr.2022.346945
عبد العزيز, Ù. (2022). 'اثر التسويق الرقمى على ولاء العملاء بالتطبيق على شركات الاتصالات المصرية', EKB Journal Management System, 1(3), pp. 251-282. doi: 10.21608/jcsr.2022.346945
عبد العزيز, Ù. اثر التسويق الرقمى على ولاء العملاء بالتطبيق على شركات الاتصالات المصرية. EKB Journal Management System, 2022; 1(3): 251-282. doi: 10.21608/jcsr.2022.346945