فاعلية برنامج قائم على أنشطة القراءة السهلة في تحسين الدافع للإنجاز لدى عينة من الأطفال ذوي الإعاقة العقلية
بسيوني, . (2024). فاعلية برنامج قائم على أنشطة القراءة السهلة في تحسين الدافع للإنجاز لدى عينة من الأطفال ذوي الإعاقة العقلية. EKB Journal Management System, 47(1), 109-152. doi: 10.21608/jchild.2024.273093.1304
علاء ربيع فايز بسيوني بسيوني. "فاعلية برنامج قائم على أنشطة القراءة السهلة في تحسين الدافع للإنجاز لدى عينة من الأطفال ذوي الإعاقة العقلية". EKB Journal Management System, 47, 1, 2024, 109-152. doi: 10.21608/jchild.2024.273093.1304
بسيوني, . (2024). 'فاعلية برنامج قائم على أنشطة القراءة السهلة في تحسين الدافع للإنجاز لدى عينة من الأطفال ذوي الإعاقة العقلية', EKB Journal Management System, 47(1), pp. 109-152. doi: 10.21608/jchild.2024.273093.1304
بسيوني, . فاعلية برنامج قائم على أنشطة القراءة السهلة في تحسين الدافع للإنجاز لدى عينة من الأطفال ذوي الإعاقة العقلية. EKB Journal Management System, 2024; 47(1): 109-152. doi: 10.21608/jchild.2024.273093.1304