أثر المحاسبة الرقمية في تحسين الخدمات والقيمة المقدمة للعملاء دراسة ميدانية في البنوك المصرية
عبد الحميد, ., عبد الله الرقيب, . (2024). أثر المحاسبة الرقمية في تحسين الخدمات والقيمة المقدمة للعملاء دراسة ميدانية في البنوك المصرية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/sjsc.2024.277446.1435
رانيا سلطان عبد الحميد; هند عبد الله الرقيب. "أثر المحاسبة الرقمية في تحسين الخدمات والقيمة المقدمة للعملاء دراسة ميدانية في البنوك المصرية". EKB Journal Management System, , , 2024, -. doi: 10.21608/sjsc.2024.277446.1435
عبد الحميد, ., عبد الله الرقيب, . (2024). 'أثر المحاسبة الرقمية في تحسين الخدمات والقيمة المقدمة للعملاء دراسة ميدانية في البنوك المصرية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/sjsc.2024.277446.1435
عبد الحميد, ., عبد الله الرقيب, . أثر المحاسبة الرقمية في تحسين الخدمات والقيمة المقدمة للعملاء دراسة ميدانية في البنوك المصرية. EKB Journal Management System, 2024; (): -. doi: 10.21608/sjsc.2024.277446.1435