الإسهام النسبي للحيوية الذاتية وإستراتيجيات التنظيم الذاتي في تباين مهارات حل المشكلات لدى الأطفال ذوي اضطراب الديسكلكوليا
عبد الحافظ, . (2024). الإسهام النسبي للحيوية الذاتية وإستراتيجيات التنظيم الذاتي في تباين مهارات حل المشكلات لدى الأطفال ذوي اضطراب الديسكلكوليا. EKB Journal Management System, 33(63), 100-170. doi: 10.21608/qarts.2024.255677.1835
إيمان عزت عبادة عبد الحافظ. "الإسهام النسبي للحيوية الذاتية وإستراتيجيات التنظيم الذاتي في تباين مهارات حل المشكلات لدى الأطفال ذوي اضطراب الديسكلكوليا". EKB Journal Management System, 33, 63, 2024, 100-170. doi: 10.21608/qarts.2024.255677.1835
عبد الحافظ, . (2024). 'الإسهام النسبي للحيوية الذاتية وإستراتيجيات التنظيم الذاتي في تباين مهارات حل المشكلات لدى الأطفال ذوي اضطراب الديسكلكوليا', EKB Journal Management System, 33(63), pp. 100-170. doi: 10.21608/qarts.2024.255677.1835
عبد الحافظ, . الإسهام النسبي للحيوية الذاتية وإستراتيجيات التنظيم الذاتي في تباين مهارات حل المشكلات لدى الأطفال ذوي اضطراب الديسكلكوليا. EKB Journal Management System, 2024; 33(63): 100-170. doi: 10.21608/qarts.2024.255677.1835