فعالية المدخل متعدد الحواس في تنمية الابتكارية الانفعالية ومناصرة الذات لدي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم غير اللفظية بالمرحلة الابتدائية
عبد الفتاح حسن شهدة, . (2023). فعالية المدخل متعدد الحواس في تنمية الابتكارية الانفعالية ومناصرة الذات لدي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم غير اللفظية بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2(6), 364-437. doi: 10.21608/jasps.2024.278289.1072
دعاء عبد الفتاح حسن شهدة. "فعالية المدخل متعدد الحواس في تنمية الابتكارية الانفعالية ومناصرة الذات لدي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم غير اللفظية بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 2, 6, 2023, 364-437. doi: 10.21608/jasps.2024.278289.1072
عبد الفتاح حسن شهدة, . (2023). 'فعالية المدخل متعدد الحواس في تنمية الابتكارية الانفعالية ومناصرة الذات لدي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم غير اللفظية بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 2(6), pp. 364-437. doi: 10.21608/jasps.2024.278289.1072
عبد الفتاح حسن شهدة, . فعالية المدخل متعدد الحواس في تنمية الابتكارية الانفعالية ومناصرة الذات لدي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم غير اللفظية بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2023; 2(6): 364-437. doi: 10.21608/jasps.2024.278289.1072