استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعى فى التسويق الإلكترونى: قراءة نظرية
راضي, . (2024). استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعى فى التسويق الإلكترونى: قراءة نظرية. EKB Journal Management System, 98(2), 267-306. doi: 10.21608/fjhj.2024.236108.1522
فاطمة خالد راضي. "استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعى فى التسويق الإلكترونى: قراءة نظرية". EKB Journal Management System, 98, 2, 2024, 267-306. doi: 10.21608/fjhj.2024.236108.1522
راضي, . (2024). 'استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعى فى التسويق الإلكترونى: قراءة نظرية', EKB Journal Management System, 98(2), pp. 267-306. doi: 10.21608/fjhj.2024.236108.1522
راضي, . استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعى فى التسويق الإلكترونى: قراءة نظرية. EKB Journal Management System, 2024; 98(2): 267-306. doi: 10.21608/fjhj.2024.236108.1522