دراسة تسويقية للعلاقة التأثيرية بين البيئة المادية للمتجر والسلوك الشرائى للمستهلك من خلال العلامة التجارية دراسة حالة للمراكز التجارية بالقاهرة
الشرقاوي, . (2024). دراسة تسويقية للعلاقة التأثيرية بين البيئة المادية للمتجر والسلوك الشرائى للمستهلك من خلال العلامة التجارية دراسة حالة للمراكز التجارية بالقاهرة. EKB Journal Management System, 4(1), 71-89. doi: 10.21608/ajcjc.2024.217713.1106
نسرين الشرقاوي. "دراسة تسويقية للعلاقة التأثيرية بين البيئة المادية للمتجر والسلوك الشرائى للمستهلك من خلال العلامة التجارية دراسة حالة للمراكز التجارية بالقاهرة". EKB Journal Management System, 4, 1, 2024, 71-89. doi: 10.21608/ajcjc.2024.217713.1106
الشرقاوي, . (2024). 'دراسة تسويقية للعلاقة التأثيرية بين البيئة المادية للمتجر والسلوك الشرائى للمستهلك من خلال العلامة التجارية دراسة حالة للمراكز التجارية بالقاهرة', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 71-89. doi: 10.21608/ajcjc.2024.217713.1106
الشرقاوي, . دراسة تسويقية للعلاقة التأثيرية بين البيئة المادية للمتجر والسلوك الشرائى للمستهلك من خلال العلامة التجارية دراسة حالة للمراكز التجارية بالقاهرة. EKB Journal Management System, 2024; 4(1): 71-89. doi: 10.21608/ajcjc.2024.217713.1106