استخدام نموذج مكارثي (4MAT) McCarthy في تدريس التربية الفنية لتنمية مهارات التفكير المنطقي وتحصيل المفاهيم الفنية والاحتفاظ بها لدي الطالب/ المعلم شعبة التربية الفنية بكلية التربية النوعية
رمضان عبد الحميد الطنطاوي, . (2024). استخدام نموذج مكارثي (4MAT) McCarthy في تدريس التربية الفنية لتنمية مهارات التفكير المنطقي وتحصيل المفاهيم الفنية والاحتفاظ بها لدي الطالب/ المعلم شعبة التربية الفنية بكلية التربية النوعية. EKB Journal Management System, 35(137.2), 97-174. doi: 10.21608/jfeb.2024.271306.1850
محمد رمضان عبد الحميد الطنطاوي. "استخدام نموذج مكارثي (4MAT) McCarthy في تدريس التربية الفنية لتنمية مهارات التفكير المنطقي وتحصيل المفاهيم الفنية والاحتفاظ بها لدي الطالب/ المعلم شعبة التربية الفنية بكلية التربية النوعية". EKB Journal Management System, 35, 137.2, 2024, 97-174. doi: 10.21608/jfeb.2024.271306.1850
رمضان عبد الحميد الطنطاوي, . (2024). 'استخدام نموذج مكارثي (4MAT) McCarthy في تدريس التربية الفنية لتنمية مهارات التفكير المنطقي وتحصيل المفاهيم الفنية والاحتفاظ بها لدي الطالب/ المعلم شعبة التربية الفنية بكلية التربية النوعية', EKB Journal Management System, 35(137.2), pp. 97-174. doi: 10.21608/jfeb.2024.271306.1850
رمضان عبد الحميد الطنطاوي, . استخدام نموذج مكارثي (4MAT) McCarthy في تدريس التربية الفنية لتنمية مهارات التفكير المنطقي وتحصيل المفاهيم الفنية والاحتفاظ بها لدي الطالب/ المعلم شعبة التربية الفنية بكلية التربية النوعية. EKB Journal Management System, 2024; 35(137.2): 97-174. doi: 10.21608/jfeb.2024.271306.1850