تأثير إعلانات موقع الفيسبوك علي القرار الشرائي للمستهلكين
عبدالراضي أحمد مصطفي, . (2024). تأثير إعلانات موقع الفيسبوك علي القرار الشرائي للمستهلكين. EKB Journal Management System, 98(2), 662-706. doi: 10.21608/fjhj.2024.249693.1555
عطا عبدالراضي أحمد مصطفي. "تأثير إعلانات موقع الفيسبوك علي القرار الشرائي للمستهلكين". EKB Journal Management System, 98, 2, 2024, 662-706. doi: 10.21608/fjhj.2024.249693.1555
عبدالراضي أحمد مصطفي, . (2024). 'تأثير إعلانات موقع الفيسبوك علي القرار الشرائي للمستهلكين', EKB Journal Management System, 98(2), pp. 662-706. doi: 10.21608/fjhj.2024.249693.1555
عبدالراضي أحمد مصطفي, . تأثير إعلانات موقع الفيسبوك علي القرار الشرائي للمستهلكين. EKB Journal Management System, 2024; 98(2): 662-706. doi: 10.21608/fjhj.2024.249693.1555