فاعلية استراتيجية التعلم المنظم ذاتيًا في تحسين التمثيل المعرفي ‏للمعلومات لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم
الوادعي, ., العتيبي‎, . (2024). فاعلية استراتيجية التعلم المنظم ذاتيًا في تحسين التمثيل المعرفي ‏للمعلومات لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 8(30), 235-288. doi: 10.21608/jasht.2024.348813
لجين عبدالله عواش ‏ الوادعي; نوف نوار ‎ العتيبي‎. "فاعلية استراتيجية التعلم المنظم ذاتيًا في تحسين التمثيل المعرفي ‏للمعلومات لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 8, 30, 2024, 235-288. doi: 10.21608/jasht.2024.348813
الوادعي, ., العتيبي‎, . (2024). 'فاعلية استراتيجية التعلم المنظم ذاتيًا في تحسين التمثيل المعرفي ‏للمعلومات لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 8(30), pp. 235-288. doi: 10.21608/jasht.2024.348813
الوادعي, ., العتيبي‎, . فاعلية استراتيجية التعلم المنظم ذاتيًا في تحسين التمثيل المعرفي ‏للمعلومات لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2024; 8(30): 235-288. doi: 10.21608/jasht.2024.348813