مدى تناول محتوى مقررات المهارات الحياتية والأسرية في الصفوف الأولية من المرحلة الابتدائية لأبعاد الوعي الاستهلاكي
المنيعي, ., الأسمري, . (2024). مدى تناول محتوى مقررات المهارات الحياتية والأسرية في الصفوف الأولية من المرحلة الابتدائية لأبعاد الوعي الاستهلاكي. EKB Journal Management System, 34(1), 125-154. doi: 10.21608/raes.2024.348884
أ.ريم ثواب حزام المنيعي; د.نورة عوضه آل مسفر الأسمري. "مدى تناول محتوى مقررات المهارات الحياتية والأسرية في الصفوف الأولية من المرحلة الابتدائية لأبعاد الوعي الاستهلاكي". EKB Journal Management System, 34, 1, 2024, 125-154. doi: 10.21608/raes.2024.348884
المنيعي, ., الأسمري, . (2024). 'مدى تناول محتوى مقررات المهارات الحياتية والأسرية في الصفوف الأولية من المرحلة الابتدائية لأبعاد الوعي الاستهلاكي', EKB Journal Management System, 34(1), pp. 125-154. doi: 10.21608/raes.2024.348884
المنيعي, ., الأسمري, . مدى تناول محتوى مقررات المهارات الحياتية والأسرية في الصفوف الأولية من المرحلة الابتدائية لأبعاد الوعي الاستهلاكي. EKB Journal Management System, 2024; 34(1): 125-154. doi: 10.21608/raes.2024.348884