تحديات تطبيق أساليب دعم السلوك الإيجابي للطلبة ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظر معلميهم
زيلعي, ., الشريف, . (2024). تحديات تطبيق أساليب دعم السلوك الإيجابي للطلبة ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظر معلميهم. EKB Journal Management System, 34(1), 273-299. doi: 10.21608/raes.2024.348893
أ. ريام محمد حسين زيلعي; د. ليلى مبارك الشريف. "تحديات تطبيق أساليب دعم السلوك الإيجابي للطلبة ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظر معلميهم". EKB Journal Management System, 34, 1, 2024, 273-299. doi: 10.21608/raes.2024.348893
زيلعي, ., الشريف, . (2024). 'تحديات تطبيق أساليب دعم السلوك الإيجابي للطلبة ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظر معلميهم', EKB Journal Management System, 34(1), pp. 273-299. doi: 10.21608/raes.2024.348893
زيلعي, ., الشريف, . تحديات تطبيق أساليب دعم السلوك الإيجابي للطلبة ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظر معلميهم. EKB Journal Management System, 2024; 34(1): 273-299. doi: 10.21608/raes.2024.348893