تأثير الدمج بين إستراتيجيتي الرؤوس المرقمة والبطاقات المروحية في تدريس التاريخ على تنمية التعاطف التاريخي والتحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
محمود أحمد بدير, . (2023). تأثير الدمج بين إستراتيجيتي الرؤوس المرقمة والبطاقات المروحية في تدريس التاريخ على تنمية التعاطف التاريخي والتحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 20(142), 391-447. doi: 10.21608/pjas.2023.349107
نانسي محمود أحمد بدير. "تأثير الدمج بين إستراتيجيتي الرؤوس المرقمة والبطاقات المروحية في تدريس التاريخ على تنمية التعاطف التاريخي والتحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 20, 142, 2023, 391-447. doi: 10.21608/pjas.2023.349107
محمود أحمد بدير, . (2023). 'تأثير الدمج بين إستراتيجيتي الرؤوس المرقمة والبطاقات المروحية في تدريس التاريخ على تنمية التعاطف التاريخي والتحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 20(142), pp. 391-447. doi: 10.21608/pjas.2023.349107
محمود أحمد بدير, . تأثير الدمج بين إستراتيجيتي الرؤوس المرقمة والبطاقات المروحية في تدريس التاريخ على تنمية التعاطف التاريخي والتحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 20(142): 391-447. doi: 10.21608/pjas.2023.349107