استخدام التعلم العميق في تدريس مادة الفلسفة لتنمية التفكير القائم على الحكمة والاندماج المعرفى لدى طلاب الصف الأول الثانوى --
محمد ذكى محمد, . (2023). استخدام التعلم العميق في تدريس مادة الفلسفة لتنمية التفكير القائم على الحكمة والاندماج المعرفى لدى طلاب الصف الأول الثانوى --. EKB Journal Management System, 20(142), 141-189. doi: 10.21608/pjas.2023.349123
محمود محمد ذكى محمد. "استخدام التعلم العميق في تدريس مادة الفلسفة لتنمية التفكير القائم على الحكمة والاندماج المعرفى لدى طلاب الصف الأول الثانوى --". EKB Journal Management System, 20, 142, 2023, 141-189. doi: 10.21608/pjas.2023.349123
محمد ذكى محمد, . (2023). 'استخدام التعلم العميق في تدريس مادة الفلسفة لتنمية التفكير القائم على الحكمة والاندماج المعرفى لدى طلاب الصف الأول الثانوى --', EKB Journal Management System, 20(142), pp. 141-189. doi: 10.21608/pjas.2023.349123
محمد ذكى محمد, . استخدام التعلم العميق في تدريس مادة الفلسفة لتنمية التفكير القائم على الحكمة والاندماج المعرفى لدى طلاب الصف الأول الثانوى --. EKB Journal Management System, 2023; 20(142): 141-189. doi: 10.21608/pjas.2023.349123