العلاقة بين التعرض للحملات الإعلانية لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى بالقنوات الفضائية واتجاهات الشباب نحو الإدمان
شعبان, . (2024). العلاقة بين التعرض للحملات الإعلانية لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى بالقنوات الفضائية واتجاهات الشباب نحو الإدمان. EKB Journal Management System, 21(1), 91-101. doi: 10.21608/njsd.2024.349141
بلال شعبان. "العلاقة بين التعرض للحملات الإعلانية لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى بالقنوات الفضائية واتجاهات الشباب نحو الإدمان". EKB Journal Management System, 21, 1, 2024, 91-101. doi: 10.21608/njsd.2024.349141
شعبان, . (2024). 'العلاقة بين التعرض للحملات الإعلانية لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى بالقنوات الفضائية واتجاهات الشباب نحو الإدمان', EKB Journal Management System, 21(1), pp. 91-101. doi: 10.21608/njsd.2024.349141
شعبان, . العلاقة بين التعرض للحملات الإعلانية لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى بالقنوات الفضائية واتجاهات الشباب نحو الإدمان. EKB Journal Management System, 2024; 21(1): 91-101. doi: 10.21608/njsd.2024.349141