أثر نمط دعامات التعلم الإلكتروني (ثابت – مرن) بالفصول المعكوسة على تنمية مهارات المواطنة الرقمية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
يوسف محمد, ., عبدالعاطى علي, ., محمود علي زويد, . (2024). أثر نمط دعامات التعلم الإلكتروني (ثابت – مرن) بالفصول المعكوسة على تنمية مهارات المواطنة الرقمية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 10(2), 237-314. doi: 10.21608/jsezu.2024.349356
أ.د/ إبراهيم يوسف محمد; د/ غادة عبدالعاطى علي; سماح محمود علي زويد. "أثر نمط دعامات التعلم الإلكتروني (ثابت – مرن) بالفصول المعكوسة على تنمية مهارات المواطنة الرقمية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 10, 2, 2024, 237-314. doi: 10.21608/jsezu.2024.349356
يوسف محمد, ., عبدالعاطى علي, ., محمود علي زويد, . (2024). 'أثر نمط دعامات التعلم الإلكتروني (ثابت – مرن) بالفصول المعكوسة على تنمية مهارات المواطنة الرقمية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 10(2), pp. 237-314. doi: 10.21608/jsezu.2024.349356
يوسف محمد, ., عبدالعاطى علي, ., محمود علي زويد, . أثر نمط دعامات التعلم الإلكتروني (ثابت – مرن) بالفصول المعكوسة على تنمية مهارات المواطنة الرقمية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 10(2): 237-314. doi: 10.21608/jsezu.2024.349356