أثر استخدام الواقع المعزز في تنمية مهارات تصميم المقررات الالكترونية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم | ||||
المجلة العربية للتربية النوعية | ||||
Volume 8, Issue 31, April 2024, Page 259-306 PDF (1.49 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ejev.2024.349427 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
وائل سماح محمد إبراهيم | ||||
أستاذ مساعد تكنولوجيا التعليم - كلية التربية النوعية - جامعة جنوب الوادي | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة الى التعرف على أثر استخدام الواقع المعزز في تنمية مهارات تصميم المقررات الالكترونية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم، اقتصرت مجموعة الدراسة على (30) طالب من طلاب تكنولوجيا التعليم ، تم إعداد اختبار تحصيلي وبطاقة ملاحظة لقياس الجوانب المعرفية والمهارية المرتبطة بمهارات تصميم المقررات الالكترونية، تم تطبيق الاختبار التحصيلي وبطاقة الملاحظة قبليا وبعديا وتم استخدام اختبار كلومجروف - سميرنوف، واختبار (ت)، واختبار كوهين للمعالجات الاحصائية، أوضحت نتائج الدراسة فاعلية استخدام الواقع المعزز في تنمية مهارات تصميم المقررات الالكترونية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. | ||||
Statistics Article View: 56 PDF Download: 49 |
||||