تعرض الشباب المصري لحملات مقاطعة العلامات التجارية الأجنبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على اتجاهاتهم نحو شراء ودعم الصناعات المحلية
عبدالعزيز, . (2024). تعرض الشباب المصري لحملات مقاطعة العلامات التجارية الأجنبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على اتجاهاتهم نحو شراء ودعم الصناعات المحلية. EKB Journal Management System, 2024(86), 155-219. doi: 10.21608/ejsc.2024.349599
أمانى فاروق عبدالعزيز. "تعرض الشباب المصري لحملات مقاطعة العلامات التجارية الأجنبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على اتجاهاتهم نحو شراء ودعم الصناعات المحلية". EKB Journal Management System, 2024, 86, 2024, 155-219. doi: 10.21608/ejsc.2024.349599
عبدالعزيز, . (2024). 'تعرض الشباب المصري لحملات مقاطعة العلامات التجارية الأجنبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على اتجاهاتهم نحو شراء ودعم الصناعات المحلية', EKB Journal Management System, 2024(86), pp. 155-219. doi: 10.21608/ejsc.2024.349599
عبدالعزيز, . تعرض الشباب المصري لحملات مقاطعة العلامات التجارية الأجنبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على اتجاهاتهم نحو شراء ودعم الصناعات المحلية. EKB Journal Management System, 2024; 2024(86): 155-219. doi: 10.21608/ejsc.2024.349599