تأثير الاتصالات التسويقية عبر تطبيقات الواقع المعزز على اتجاهات الجمهور نحو المنتج ونواياه الشرائية:
عبد الله, ., متولي, . (2024). تأثير الاتصالات التسويقية عبر تطبيقات الواقع المعزز على اتجاهات الجمهور نحو المنتج ونواياه الشرائية:. EKB Journal Management System, 2024(86), 1-38. doi: 10.21608/ejsc.2024.349601
داليا حسن عبد الله; أمينة متولي. "تأثير الاتصالات التسويقية عبر تطبيقات الواقع المعزز على اتجاهات الجمهور نحو المنتج ونواياه الشرائية:". EKB Journal Management System, 2024, 86, 2024, 1-38. doi: 10.21608/ejsc.2024.349601
عبد الله, ., متولي, . (2024). 'تأثير الاتصالات التسويقية عبر تطبيقات الواقع المعزز على اتجاهات الجمهور نحو المنتج ونواياه الشرائية:', EKB Journal Management System, 2024(86), pp. 1-38. doi: 10.21608/ejsc.2024.349601
عبد الله, ., متولي, . تأثير الاتصالات التسويقية عبر تطبيقات الواقع المعزز على اتجاهات الجمهور نحو المنتج ونواياه الشرائية:. EKB Journal Management System, 2024; 2024(86): 1-38. doi: 10.21608/ejsc.2024.349601