أثر تنوع أساليب تقويم الأقران في بيئة التعلم التشاركية في تنمية مستوى المعرفة الرقمية والمعتقدات المعرفية ومهارات التعلم التشاركي لدى طالبات الدبلوم العام محفظات القرآن الكريم
آل مبارك, . (2024). أثر تنوع أساليب تقويم الأقران في بيئة التعلم التشاركية في تنمية مستوى المعرفة الرقمية والمعتقدات المعرفية ومهارات التعلم التشاركي لدى طالبات الدبلوم العام محفظات القرآن الكريم. EKB Journal Management System, 125(1), 165-219. doi: 10.21608/maed.2024.349657
ريم عبد الرحمن آل مبارك. "أثر تنوع أساليب تقويم الأقران في بيئة التعلم التشاركية في تنمية مستوى المعرفة الرقمية والمعتقدات المعرفية ومهارات التعلم التشاركي لدى طالبات الدبلوم العام محفظات القرآن الكريم". EKB Journal Management System, 125, 1, 2024, 165-219. doi: 10.21608/maed.2024.349657
آل مبارك, . (2024). 'أثر تنوع أساليب تقويم الأقران في بيئة التعلم التشاركية في تنمية مستوى المعرفة الرقمية والمعتقدات المعرفية ومهارات التعلم التشاركي لدى طالبات الدبلوم العام محفظات القرآن الكريم', EKB Journal Management System, 125(1), pp. 165-219. doi: 10.21608/maed.2024.349657
آل مبارك, . أثر تنوع أساليب تقويم الأقران في بيئة التعلم التشاركية في تنمية مستوى المعرفة الرقمية والمعتقدات المعرفية ومهارات التعلم التشاركي لدى طالبات الدبلوم العام محفظات القرآن الكريم. EKB Journal Management System, 2024; 125(1): 165-219. doi: 10.21608/maed.2024.349657