أثر برنامج قائم على النظرية البنائية في تنمية مهارات الاتصال الكتابي في اللغة الإنجليزية لدى طلاب الكليات التكنولوجية باستخدام الرحلات المعرفية
عبد المنعم السلاموني, ., النجار, ., ابراهيم يحيى, . (2024). أثر برنامج قائم على النظرية البنائية في تنمية مهارات الاتصال الكتابي في اللغة الإنجليزية لدى طلاب الكليات التكنولوجية باستخدام الرحلات المعرفية. EKB Journal Management System, 63(63), 381-420. doi: 10.21608/deu.2024.271839.1037
بسمة عبد المنعم السلاموني; زينب النجار; داليا ابراهيم يحيى. "أثر برنامج قائم على النظرية البنائية في تنمية مهارات الاتصال الكتابي في اللغة الإنجليزية لدى طلاب الكليات التكنولوجية باستخدام الرحلات المعرفية". EKB Journal Management System, 63, 63, 2024, 381-420. doi: 10.21608/deu.2024.271839.1037
عبد المنعم السلاموني, ., النجار, ., ابراهيم يحيى, . (2024). 'أثر برنامج قائم على النظرية البنائية في تنمية مهارات الاتصال الكتابي في اللغة الإنجليزية لدى طلاب الكليات التكنولوجية باستخدام الرحلات المعرفية', EKB Journal Management System, 63(63), pp. 381-420. doi: 10.21608/deu.2024.271839.1037
عبد المنعم السلاموني, ., النجار, ., ابراهيم يحيى, . أثر برنامج قائم على النظرية البنائية في تنمية مهارات الاتصال الكتابي في اللغة الإنجليزية لدى طلاب الكليات التكنولوجية باستخدام الرحلات المعرفية. EKB Journal Management System, 2024; 63(63): 381-420. doi: 10.21608/deu.2024.271839.1037