فاعلية برنامج قائم علي استراتيجية (استمع – اقرأ – درب) في تدريس التربية الدينية لتنمية مهارات أحكام التلاوة القرآنية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
همام, . (2024). فاعلية برنامج قائم علي استراتيجية (استمع – اقرأ – درب) في تدريس التربية الدينية لتنمية مهارات أحكام التلاوة القرآنية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/maeq.2024.261797.1225
أسماء عبد المنعم محمد همام همام. "فاعلية برنامج قائم علي استراتيجية (استمع – اقرأ – درب) في تدريس التربية الدينية لتنمية مهارات أحكام التلاوة القرآنية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, , , 2024, -. doi: 10.21608/maeq.2024.261797.1225
همام, . (2024). 'فاعلية برنامج قائم علي استراتيجية (استمع – اقرأ – درب) في تدريس التربية الدينية لتنمية مهارات أحكام التلاوة القرآنية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/maeq.2024.261797.1225
همام, . فاعلية برنامج قائم علي استراتيجية (استمع – اقرأ – درب) في تدريس التربية الدينية لتنمية مهارات أحكام التلاوة القرآنية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; (): -. doi: 10.21608/maeq.2024.261797.1225