أثر برنامج قائم على نظرية التعلم المستند الي الدماغ في تنمية التفكير التأملي واليقظة العقلية والتحصيل المعرفي في العلوم لدي طلاب المرحلة الإعدادية
عوض, ., بهجات, ., الجندي, . (2024). أثر برنامج قائم على نظرية التعلم المستند الي الدماغ في تنمية التفكير التأملي واليقظة العقلية والتحصيل المعرفي في العلوم لدي طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/maeq.2024.255584.1219
هالة محمد محمد أحمد عوض; رفعت محمود بهجات; نادرة ابراهيم احمد الجندي. "أثر برنامج قائم على نظرية التعلم المستند الي الدماغ في تنمية التفكير التأملي واليقظة العقلية والتحصيل المعرفي في العلوم لدي طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, , , 2024, -. doi: 10.21608/maeq.2024.255584.1219
عوض, ., بهجات, ., الجندي, . (2024). 'أثر برنامج قائم على نظرية التعلم المستند الي الدماغ في تنمية التفكير التأملي واليقظة العقلية والتحصيل المعرفي في العلوم لدي طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/maeq.2024.255584.1219
عوض, ., بهجات, ., الجندي, . أثر برنامج قائم على نظرية التعلم المستند الي الدماغ في تنمية التفكير التأملي واليقظة العقلية والتحصيل المعرفي في العلوم لدي طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; (): -. doi: 10.21608/maeq.2024.255584.1219