الخصائص السيكومترية لمقياس التقبل /الرفض الاجتماعي للتلاميذ بطيء التعلم المدمجين في المرحلة الابتدائيه
محمد, ., دنقل, ., نجم الدين, . (2024). الخصائص السيكومترية لمقياس التقبل /الرفض الاجتماعي للتلاميذ بطيء التعلم المدمجين في المرحلة الابتدائيه. EKB Journal Management System, 59(59), 237-272. doi: 10.21608/maeq.2024.349796
سناء عبد الهادى محمد محمد; عبير احمد ابو الوفا دنقل; أحمد مختار نجم الدين. "الخصائص السيكومترية لمقياس التقبل /الرفض الاجتماعي للتلاميذ بطيء التعلم المدمجين في المرحلة الابتدائيه". EKB Journal Management System, 59, 59, 2024, 237-272. doi: 10.21608/maeq.2024.349796
محمد, ., دنقل, ., نجم الدين, . (2024). 'الخصائص السيكومترية لمقياس التقبل /الرفض الاجتماعي للتلاميذ بطيء التعلم المدمجين في المرحلة الابتدائيه', EKB Journal Management System, 59(59), pp. 237-272. doi: 10.21608/maeq.2024.349796
محمد, ., دنقل, ., نجم الدين, . الخصائص السيكومترية لمقياس التقبل /الرفض الاجتماعي للتلاميذ بطيء التعلم المدمجين في المرحلة الابتدائيه. EKB Journal Management System, 2024; 59(59): 237-272. doi: 10.21608/maeq.2024.349796