فاعلية وحدة مقترحة في العلوم باستخدام استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلات علي تنميه الوعي الاستهلاكي والتفكير المنطقي لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية
طه, ., محمد, . (2024). فاعلية وحدة مقترحة في العلوم باستخدام استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلات علي تنميه الوعي الاستهلاكي والتفكير المنطقي لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 59(59), 625-698. doi: 10.21608/maeq.2024.349806
حنان فوزى طه; أمانى عبد المنعم محمد. "فاعلية وحدة مقترحة في العلوم باستخدام استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلات علي تنميه الوعي الاستهلاكي والتفكير المنطقي لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 59, 59, 2024, 625-698. doi: 10.21608/maeq.2024.349806
طه, ., محمد, . (2024). 'فاعلية وحدة مقترحة في العلوم باستخدام استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلات علي تنميه الوعي الاستهلاكي والتفكير المنطقي لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 59(59), pp. 625-698. doi: 10.21608/maeq.2024.349806
طه, ., محمد, . فاعلية وحدة مقترحة في العلوم باستخدام استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلات علي تنميه الوعي الاستهلاكي والتفكير المنطقي لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 59(59): 625-698. doi: 10.21608/maeq.2024.349806