استخدام الدوافع الدينية والنزعة العرقية في حملات المقاطعة وتأثيرها علي ولاء الجمهور للعلامات التجارية الغربية
محمود, . (2024). استخدام الدوافع الدينية والنزعة العرقية في حملات المقاطعة وتأثيرها علي ولاء الجمهور للعلامات التجارية الغربية. EKB Journal Management System, 23(1), 371-411. doi: 10.21608/joa.2024.349879
أحمد عبده محمد محمود. "استخدام الدوافع الدينية والنزعة العرقية في حملات المقاطعة وتأثيرها علي ولاء الجمهور للعلامات التجارية الغربية". EKB Journal Management System, 23, 1, 2024, 371-411. doi: 10.21608/joa.2024.349879
محمود, . (2024). 'استخدام الدوافع الدينية والنزعة العرقية في حملات المقاطعة وتأثيرها علي ولاء الجمهور للعلامات التجارية الغربية', EKB Journal Management System, 23(1), pp. 371-411. doi: 10.21608/joa.2024.349879
محمود, . استخدام الدوافع الدينية والنزعة العرقية في حملات المقاطعة وتأثيرها علي ولاء الجمهور للعلامات التجارية الغربية. EKB Journal Management System, 2024; 23(1): 371-411. doi: 10.21608/joa.2024.349879