أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في التحصيل الدراسي وبعض مهارات التفكير المنتج في الفيزياء لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالعراق
جعفـر, . (2024). أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في التحصيل الدراسي وبعض مهارات التفكير المنتج في الفيزياء لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالعراق. EKB Journal Management System, 29(1), 209-239. doi: 10.21608/eji.2024.350035
د. أنـوار حسـن جعفـر. "أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في التحصيل الدراسي وبعض مهارات التفكير المنتج في الفيزياء لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالعراق". EKB Journal Management System, 29, 1, 2024, 209-239. doi: 10.21608/eji.2024.350035
جعفـر, . (2024). 'أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في التحصيل الدراسي وبعض مهارات التفكير المنتج في الفيزياء لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالعراق', EKB Journal Management System, 29(1), pp. 209-239. doi: 10.21608/eji.2024.350035
جعفـر, . أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في التحصيل الدراسي وبعض مهارات التفكير المنتج في الفيزياء لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالعراق. EKB Journal Management System, 2024; 29(1): 209-239. doi: 10.21608/eji.2024.350035