فاعلية التعليم المتمايز على تعلم مسابقة رمي الرمح لتلاميذ المرحلة الإعدادية
علي, . (2017). فاعلية التعليم المتمايز على تعلم مسابقة رمي الرمح لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 27(2), 122-140. doi: 10.21608/mnase.2017.350051
أحمد حمدي أحمد علي. "فاعلية التعليم المتمايز على تعلم مسابقة رمي الرمح لتلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 27, 2, 2017, 122-140. doi: 10.21608/mnase.2017.350051
علي, . (2017). 'فاعلية التعليم المتمايز على تعلم مسابقة رمي الرمح لتلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 27(2), pp. 122-140. doi: 10.21608/mnase.2017.350051
علي, . فاعلية التعليم المتمايز على تعلم مسابقة رمي الرمح لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 27(2): 122-140. doi: 10.21608/mnase.2017.350051