العلاقة بين المؤثرون عبر موقع التواصل الاجتماعي وسلوك الشراء الفعلي للسيدات: دراسة ميدانية علي مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي
بندق, . (2021). العلاقة بين المؤثرون عبر موقع التواصل الاجتماعي وسلوك الشراء الفعلي للسيدات: دراسة ميدانية علي مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي. EKB Journal Management System, 2(2), 243-262. doi: 10.21608/jcsr.2021.350122
نسمة بندق. "العلاقة بين المؤثرون عبر موقع التواصل الاجتماعي وسلوك الشراء الفعلي للسيدات: دراسة ميدانية علي مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي". EKB Journal Management System, 2, 2, 2021, 243-262. doi: 10.21608/jcsr.2021.350122
بندق, . (2021). 'العلاقة بين المؤثرون عبر موقع التواصل الاجتماعي وسلوك الشراء الفعلي للسيدات: دراسة ميدانية علي مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 243-262. doi: 10.21608/jcsr.2021.350122
بندق, . العلاقة بين المؤثرون عبر موقع التواصل الاجتماعي وسلوك الشراء الفعلي للسيدات: دراسة ميدانية علي مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي. EKB Journal Management System, 2021; 2(2): 243-262. doi: 10.21608/jcsr.2021.350122