العلاقة بين أبعاد الاعلان الهجومي Guerilla والاتجاهات نحو العلامة: دراسة تطبيقية علي عملاء المواد الغذائية المصنعة في مصر
دويدار, . (2021). العلاقة بين أبعاد الاعلان الهجومي Guerilla والاتجاهات نحو العلامة: دراسة تطبيقية علي عملاء المواد الغذائية المصنعة في مصر. EKB Journal Management System, 2(2), 263-288. doi: 10.21608/jcsr.2021.350123
مصعب دويدار. "العلاقة بين أبعاد الاعلان الهجومي Guerilla والاتجاهات نحو العلامة: دراسة تطبيقية علي عملاء المواد الغذائية المصنعة في مصر". EKB Journal Management System, 2, 2, 2021, 263-288. doi: 10.21608/jcsr.2021.350123
دويدار, . (2021). 'العلاقة بين أبعاد الاعلان الهجومي Guerilla والاتجاهات نحو العلامة: دراسة تطبيقية علي عملاء المواد الغذائية المصنعة في مصر', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 263-288. doi: 10.21608/jcsr.2021.350123
دويدار, . العلاقة بين أبعاد الاعلان الهجومي Guerilla والاتجاهات نحو العلامة: دراسة تطبيقية علي عملاء المواد الغذائية المصنعة في مصر. EKB Journal Management System, 2021; 2(2): 263-288. doi: 10.21608/jcsr.2021.350123