توظيف الإبجدية الإشارية بالمقررات الإلكترونية وأثرها على تنمية المفاهيم العلمية لدى التلاميذ الصم
مدكور, . (2024). توظيف الإبجدية الإشارية بالمقررات الإلكترونية وأثرها على تنمية المفاهيم العلمية لدى التلاميذ الصم. EKB Journal Management System, 3(2), 149-186. doi: 10.21608/aikm.2024.277829.1066
ايمن فوزي خطاب مدكور. "توظيف الإبجدية الإشارية بالمقررات الإلكترونية وأثرها على تنمية المفاهيم العلمية لدى التلاميذ الصم". EKB Journal Management System, 3, 2, 2024, 149-186. doi: 10.21608/aikm.2024.277829.1066
مدكور, . (2024). 'توظيف الإبجدية الإشارية بالمقررات الإلكترونية وأثرها على تنمية المفاهيم العلمية لدى التلاميذ الصم', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 149-186. doi: 10.21608/aikm.2024.277829.1066
مدكور, . توظيف الإبجدية الإشارية بالمقررات الإلكترونية وأثرها على تنمية المفاهيم العلمية لدى التلاميذ الصم. EKB Journal Management System, 2024; 3(2): 149-186. doi: 10.21608/aikm.2024.277829.1066