التفاعل بين نمط الخرائط الذهنية الإلكترونية ومستوى الخبرة في بيئة تعلم إلكتروني وأثرها علي التحصيل الابتكاري لمفاهيم البيانات الضخمة لتخصيص المحتوي والخدمات في مرافق المعلومات والتفكير المستقبلي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم
وهبة أحمد, . (2024). التفاعل بين نمط الخرائط الذهنية الإلكترونية ومستوى الخبرة في بيئة تعلم إلكتروني وأثرها علي التحصيل الابتكاري لمفاهيم البيانات الضخمة لتخصيص المحتوي والخدمات في مرافق المعلومات والتفكير المستقبلي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 10(2), 466-566. doi: 10.21608/jsezu.2024.350360
د/ إكرام فاروق وهبة أحمد. "التفاعل بين نمط الخرائط الذهنية الإلكترونية ومستوى الخبرة في بيئة تعلم إلكتروني وأثرها علي التحصيل الابتكاري لمفاهيم البيانات الضخمة لتخصيص المحتوي والخدمات في مرافق المعلومات والتفكير المستقبلي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 10, 2, 2024, 466-566. doi: 10.21608/jsezu.2024.350360
وهبة أحمد, . (2024). 'التفاعل بين نمط الخرائط الذهنية الإلكترونية ومستوى الخبرة في بيئة تعلم إلكتروني وأثرها علي التحصيل الابتكاري لمفاهيم البيانات الضخمة لتخصيص المحتوي والخدمات في مرافق المعلومات والتفكير المستقبلي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 10(2), pp. 466-566. doi: 10.21608/jsezu.2024.350360
وهبة أحمد, . التفاعل بين نمط الخرائط الذهنية الإلكترونية ومستوى الخبرة في بيئة تعلم إلكتروني وأثرها علي التحصيل الابتكاري لمفاهيم البيانات الضخمة لتخصيص المحتوي والخدمات في مرافق المعلومات والتفكير المستقبلي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 10(2): 466-566. doi: 10.21608/jsezu.2024.350360