وعي معلمات رياض الأطفال ببرامج التدخل المبكر باستخدام الذكاء الاصطناعي في تنمية بعض المهارات الحياتية لدى عينة من الأطفال ذوي اضطرابات التوحد
محمد عبد الحميد الشاهد, . (2023). وعي معلمات رياض الأطفال ببرامج التدخل المبكر باستخدام الذكاء الاصطناعي في تنمية بعض المهارات الحياتية لدى عينة من الأطفال ذوي اضطرابات التوحد. EKB Journal Management System, 56(1), 789-833. doi: 10.12816/fthj.2023.350414
أحمد محمد عبد الحميد الشاهد. "وعي معلمات رياض الأطفال ببرامج التدخل المبكر باستخدام الذكاء الاصطناعي في تنمية بعض المهارات الحياتية لدى عينة من الأطفال ذوي اضطرابات التوحد". EKB Journal Management System, 56, 1, 2023, 789-833. doi: 10.12816/fthj.2023.350414
محمد عبد الحميد الشاهد, . (2023). 'وعي معلمات رياض الأطفال ببرامج التدخل المبكر باستخدام الذكاء الاصطناعي في تنمية بعض المهارات الحياتية لدى عينة من الأطفال ذوي اضطرابات التوحد', EKB Journal Management System, 56(1), pp. 789-833. doi: 10.12816/fthj.2023.350414
محمد عبد الحميد الشاهد, . وعي معلمات رياض الأطفال ببرامج التدخل المبكر باستخدام الذكاء الاصطناعي في تنمية بعض المهارات الحياتية لدى عينة من الأطفال ذوي اضطرابات التوحد. EKB Journal Management System, 2023; 56(1): 789-833. doi: 10.12816/fthj.2023.350414