فعالية برنامج تدريبي باستخدام المنحى التكاملي في تحسين مفهوم الذات الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم
احمد حسين سليم, . (2021). فعالية برنامج تدريبي باستخدام المنحى التكاملي في تحسين مفهوم الذات الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 48(1), 703-764. doi: 10.12816/fthj.2021.350424
سحر احمد حسين سليم. "فعالية برنامج تدريبي باستخدام المنحى التكاملي في تحسين مفهوم الذات الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 48, 1, 2021, 703-764. doi: 10.12816/fthj.2021.350424
احمد حسين سليم, . (2021). 'فعالية برنامج تدريبي باستخدام المنحى التكاملي في تحسين مفهوم الذات الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 48(1), pp. 703-764. doi: 10.12816/fthj.2021.350424
احمد حسين سليم, . فعالية برنامج تدريبي باستخدام المنحى التكاملي في تحسين مفهوم الذات الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2021; 48(1): 703-764. doi: 10.12816/fthj.2021.350424