مستويات الدعم ببيئة الواقع المعزز وفقاً لتحليلات التعلم وأثرها على تنمية مهارات انتاج الإنفوجرافيك والتفكيرالبصري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
شرف, . (2024). مستويات الدعم ببيئة الواقع المعزز وفقاً لتحليلات التعلم وأثرها على تنمية مهارات انتاج الإنفوجرافيك والتفكيرالبصري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 12(2), 11-116. doi: 10.21608/ijel.2024.350536
د.هويدا سعيد عبد الحميد شرف. "مستويات الدعم ببيئة الواقع المعزز وفقاً لتحليلات التعلم وأثرها على تنمية مهارات انتاج الإنفوجرافيك والتفكيرالبصري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 12, 2, 2024, 11-116. doi: 10.21608/ijel.2024.350536
شرف, . (2024). 'مستويات الدعم ببيئة الواقع المعزز وفقاً لتحليلات التعلم وأثرها على تنمية مهارات انتاج الإنفوجرافيك والتفكيرالبصري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 12(2), pp. 11-116. doi: 10.21608/ijel.2024.350536
شرف, . مستويات الدعم ببيئة الواقع المعزز وفقاً لتحليلات التعلم وأثرها على تنمية مهارات انتاج الإنفوجرافيك والتفكيرالبصري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 12(2): 11-116. doi: 10.21608/ijel.2024.350536