المشكـــلات التــي تواجــه دمــج ذوي الاحتياجــات الخاصــة بالتعليــم الالكترونـــي عبـــر الانترنــت مــن وجهــة نظــر المعلمــات التربيــة الخاصــة فــي مدينــة نابلــس
صبحي محمد صالح, . (2024). المشكـــلات التــي تواجــه دمــج ذوي الاحتياجــات الخاصــة بالتعليــم الالكترونـــي عبـــر الانترنــت مــن وجهــة نظــر المعلمــات التربيــة الخاصــة فــي مدينــة نابلــس. EKB Journal Management System, 40(3.2), 125-145. doi: 10.21608/mfes.2024.350599
حنان صبحي محمد صالح. "المشكـــلات التــي تواجــه دمــج ذوي الاحتياجــات الخاصــة بالتعليــم الالكترونـــي عبـــر الانترنــت مــن وجهــة نظــر المعلمــات التربيــة الخاصــة فــي مدينــة نابلــس". EKB Journal Management System, 40, 3.2, 2024, 125-145. doi: 10.21608/mfes.2024.350599
صبحي محمد صالح, . (2024). 'المشكـــلات التــي تواجــه دمــج ذوي الاحتياجــات الخاصــة بالتعليــم الالكترونـــي عبـــر الانترنــت مــن وجهــة نظــر المعلمــات التربيــة الخاصــة فــي مدينــة نابلــس', EKB Journal Management System, 40(3.2), pp. 125-145. doi: 10.21608/mfes.2024.350599
صبحي محمد صالح, . المشكـــلات التــي تواجــه دمــج ذوي الاحتياجــات الخاصــة بالتعليــم الالكترونـــي عبـــر الانترنــت مــن وجهــة نظــر المعلمــات التربيــة الخاصــة فــي مدينــة نابلــس. EKB Journal Management System, 2024; 40(3.2): 125-145. doi: 10.21608/mfes.2024.350599