أثر نمطي سقالات التعلم (المباشرة –غير المباشرة) في بيئة تعلم مدمج على تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
بيان, ., خميس, ., الزق, ., عصر, . (2024). أثر نمطي سقالات التعلم (المباشرة –غير المباشرة) في بيئة تعلم مدمج على تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 11(37), 527-580. doi: 10.21608/molag.2024.250175.1280
محمد مرسي عبدالمجيد بيان; محمد عطية خميس; عصام شوقى الزق; أحمد مصطفى كامل عصر. "أثر نمطي سقالات التعلم (المباشرة –غير المباشرة) في بيئة تعلم مدمج على تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 11, 37, 2024, 527-580. doi: 10.21608/molag.2024.250175.1280
بيان, ., خميس, ., الزق, ., عصر, . (2024). 'أثر نمطي سقالات التعلم (المباشرة –غير المباشرة) في بيئة تعلم مدمج على تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 11(37), pp. 527-580. doi: 10.21608/molag.2024.250175.1280
بيان, ., خميس, ., الزق, ., عصر, . أثر نمطي سقالات التعلم (المباشرة –غير المباشرة) في بيئة تعلم مدمج على تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 11(37): 527-580. doi: 10.21608/molag.2024.250175.1280