تصميم وتحليل إعلانات مبتكرة على وسائل التواصل الاجتماعي للتعريف بالمتحف المصري الجديد
علي, . (2024). تصميم وتحليل إعلانات مبتكرة على وسائل التواصل الاجتماعي للتعريف بالمتحف المصري الجديد. EKB Journal Management System, 3(2), 235-266. doi: 10.21608/iajadd.2024.255431.1086
نهلة علي. "تصميم وتحليل إعلانات مبتكرة على وسائل التواصل الاجتماعي للتعريف بالمتحف المصري الجديد". EKB Journal Management System, 3, 2, 2024, 235-266. doi: 10.21608/iajadd.2024.255431.1086
علي, . (2024). 'تصميم وتحليل إعلانات مبتكرة على وسائل التواصل الاجتماعي للتعريف بالمتحف المصري الجديد', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 235-266. doi: 10.21608/iajadd.2024.255431.1086
علي, . تصميم وتحليل إعلانات مبتكرة على وسائل التواصل الاجتماعي للتعريف بالمتحف المصري الجديد. EKB Journal Management System, 2024; 3(2): 235-266. doi: 10.21608/iajadd.2024.255431.1086