فاعلية نظام تعليمي قائم على الذكاء الإصطناعي في تنمية مهارات إدارة التعليم الإلكتروني وخفض مستوى قلق المستقبل المهني لدى طلاب تكنولوجيا التعليم وفقًا لمستوى إدارة الذات
عبد العليم, . (2024). فاعلية نظام تعليمي قائم على الذكاء الإصطناعي في تنمية مهارات إدارة التعليم الإلكتروني وخفض مستوى قلق المستقبل المهني لدى طلاب تكنولوجيا التعليم وفقًا لمستوى إدارة الذات. EKB Journal Management System, 12(42.3), 785-898. doi: 10.21608/ejos.2024.350907
سعودي صالح عبد العليم. "فاعلية نظام تعليمي قائم على الذكاء الإصطناعي في تنمية مهارات إدارة التعليم الإلكتروني وخفض مستوى قلق المستقبل المهني لدى طلاب تكنولوجيا التعليم وفقًا لمستوى إدارة الذات". EKB Journal Management System, 12, 42.3, 2024, 785-898. doi: 10.21608/ejos.2024.350907
عبد العليم, . (2024). 'فاعلية نظام تعليمي قائم على الذكاء الإصطناعي في تنمية مهارات إدارة التعليم الإلكتروني وخفض مستوى قلق المستقبل المهني لدى طلاب تكنولوجيا التعليم وفقًا لمستوى إدارة الذات', EKB Journal Management System, 12(42.3), pp. 785-898. doi: 10.21608/ejos.2024.350907
عبد العليم, . فاعلية نظام تعليمي قائم على الذكاء الإصطناعي في تنمية مهارات إدارة التعليم الإلكتروني وخفض مستوى قلق المستقبل المهني لدى طلاب تكنولوجيا التعليم وفقًا لمستوى إدارة الذات. EKB Journal Management System, 2024; 12(42.3): 785-898. doi: 10.21608/ejos.2024.350907