التسويق الإلكتروني عبر (الانستجرام) : دراسة تحليل مضمون لحسابات الناشرين المصريين
محمود حسنى أبوالنجا, . (2024). التسويق الإلكتروني عبر (الانستجرام) : دراسة تحليل مضمون لحسابات الناشرين المصريين. EKB Journal Management System, 6(18), 215-244. doi: 10.21608/jslmf.2023.216008.1161
منى محمود حسنى أبوالنجا. "التسويق الإلكتروني عبر (الانستجرام) : دراسة تحليل مضمون لحسابات الناشرين المصريين". EKB Journal Management System, 6, 18, 2024, 215-244. doi: 10.21608/jslmf.2023.216008.1161
محمود حسنى أبوالنجا, . (2024). 'التسويق الإلكتروني عبر (الانستجرام) : دراسة تحليل مضمون لحسابات الناشرين المصريين', EKB Journal Management System, 6(18), pp. 215-244. doi: 10.21608/jslmf.2023.216008.1161
محمود حسنى أبوالنجا, . التسويق الإلكتروني عبر (الانستجرام) : دراسة تحليل مضمون لحسابات الناشرين المصريين. EKB Journal Management System, 2024; 6(18): 215-244. doi: 10.21608/jslmf.2023.216008.1161