فاعلية برنامج في تدريس اللغة العربية قائم على استخدام المدخل الإنساني لتنمية الحصيلة اللغوية التعبيرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
عبداللاه, ., علي, . (2024). فاعلية برنامج في تدريس اللغة العربية قائم على استخدام المدخل الإنساني لتنمية الحصيلة اللغوية التعبيرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 18(3), 134-183. doi: 10.21608/jfust.2024.351517
ميمي نشأت عبدالرازق عبداللاه; رقية محمود أحمد علي. "فاعلية برنامج في تدريس اللغة العربية قائم على استخدام المدخل الإنساني لتنمية الحصيلة اللغوية التعبيرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 18, 3, 2024, 134-183. doi: 10.21608/jfust.2024.351517
عبداللاه, ., علي, . (2024). 'فاعلية برنامج في تدريس اللغة العربية قائم على استخدام المدخل الإنساني لتنمية الحصيلة اللغوية التعبيرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 18(3), pp. 134-183. doi: 10.21608/jfust.2024.351517
عبداللاه, ., علي, . فاعلية برنامج في تدريس اللغة العربية قائم على استخدام المدخل الإنساني لتنمية الحصيلة اللغوية التعبيرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2024; 18(3): 134-183. doi: 10.21608/jfust.2024.351517