تقييم دور النشاط التسويقي لصناعة الأثاث الخشبي بمحافظة دمياط في تحقيق رضا العملاء: الدور الوسيط للتوقعات
السيد الإمام, ., عادل كمال علي ضيف, . (2024). تقييم دور النشاط التسويقي لصناعة الأثاث الخشبي بمحافظة دمياط في تحقيق رضا العملاء: الدور الوسيط للتوقعات. EKB Journal Management System, 48(2), 406-451. doi: 10.21608/alat.2024.351616
وفقي السيد الإمام; ريهام عادل كمال علي ضيف. "تقييم دور النشاط التسويقي لصناعة الأثاث الخشبي بمحافظة دمياط في تحقيق رضا العملاء: الدور الوسيط للتوقعات". EKB Journal Management System, 48, 2, 2024, 406-451. doi: 10.21608/alat.2024.351616
السيد الإمام, ., عادل كمال علي ضيف, . (2024). 'تقييم دور النشاط التسويقي لصناعة الأثاث الخشبي بمحافظة دمياط في تحقيق رضا العملاء: الدور الوسيط للتوقعات', EKB Journal Management System, 48(2), pp. 406-451. doi: 10.21608/alat.2024.351616
السيد الإمام, ., عادل كمال علي ضيف, . تقييم دور النشاط التسويقي لصناعة الأثاث الخشبي بمحافظة دمياط في تحقيق رضا العملاء: الدور الوسيط للتوقعات. EKB Journal Management System, 2024; 48(2): 406-451. doi: 10.21608/alat.2024.351616