نمطا الفيديو الرقمي (المجزأ- المتصل) وأثرهما في تنمية التحصيل وخفض التجول العقلي لطالبات الطفولة المبكرة مرتفعات ومنخفضات السرعة الإدراكية
مشترك, . (2024). نمطا الفيديو الرقمي (المجزأ- المتصل) وأثرهما في تنمية التحصيل وخفض التجول العقلي لطالبات الطفولة المبكرة مرتفعات ومنخفضات السرعة الإدراكية. EKB Journal Management System, 15(1), 1-59. doi: 10.21608/tessj.2024.351680
أ.م.د/ أمل جودة محمود، أ.م.د/ إيهاب مصطفى جادو مشترك. "نمطا الفيديو الرقمي (المجزأ- المتصل) وأثرهما في تنمية التحصيل وخفض التجول العقلي لطالبات الطفولة المبكرة مرتفعات ومنخفضات السرعة الإدراكية". EKB Journal Management System, 15, 1, 2024, 1-59. doi: 10.21608/tessj.2024.351680
مشترك, . (2024). 'نمطا الفيديو الرقمي (المجزأ- المتصل) وأثرهما في تنمية التحصيل وخفض التجول العقلي لطالبات الطفولة المبكرة مرتفعات ومنخفضات السرعة الإدراكية', EKB Journal Management System, 15(1), pp. 1-59. doi: 10.21608/tessj.2024.351680
مشترك, . نمطا الفيديو الرقمي (المجزأ- المتصل) وأثرهما في تنمية التحصيل وخفض التجول العقلي لطالبات الطفولة المبكرة مرتفعات ومنخفضات السرعة الإدراكية. EKB Journal Management System, 2024; 15(1): 1-59. doi: 10.21608/tessj.2024.351680