أثر ممارسات التسويق بالعلاقات على الولاء السلوكي لدي مشجعي الأندية الرياضية بجمهورية مصر العربية
التوابتي, . (2024). أثر ممارسات التسويق بالعلاقات على الولاء السلوكي لدي مشجعي الأندية الرياضية بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 50(1), 247-268. doi: 10.21608/ejsk.2023.209294.1215
نهي التوابتي. "أثر ممارسات التسويق بالعلاقات على الولاء السلوكي لدي مشجعي الأندية الرياضية بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 50, 1, 2024, 247-268. doi: 10.21608/ejsk.2023.209294.1215
التوابتي, . (2024). 'أثر ممارسات التسويق بالعلاقات على الولاء السلوكي لدي مشجعي الأندية الرياضية بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 50(1), pp. 247-268. doi: 10.21608/ejsk.2023.209294.1215
التوابتي, . أثر ممارسات التسويق بالعلاقات على الولاء السلوكي لدي مشجعي الأندية الرياضية بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2024; 50(1): 247-268. doi: 10.21608/ejsk.2023.209294.1215