متطلبات جودة الأداء الأكاديمي لتعزيز دافعية طلاب الخدمة الاجتماعية نحو التعليم المستمر
عبد الحافظ, . (2024). متطلبات جودة الأداء الأكاديمي لتعزيز دافعية طلاب الخدمة الاجتماعية نحو التعليم المستمر. EKB Journal Management System, 66(2), 315-350. doi: 10.21608/dss.2024.277061.1298
منال مبروك عبد المتجلي عبد الحافظ. "متطلبات جودة الأداء الأكاديمي لتعزيز دافعية طلاب الخدمة الاجتماعية نحو التعليم المستمر". EKB Journal Management System, 66, 2, 2024, 315-350. doi: 10.21608/dss.2024.277061.1298
عبد الحافظ, . (2024). 'متطلبات جودة الأداء الأكاديمي لتعزيز دافعية طلاب الخدمة الاجتماعية نحو التعليم المستمر', EKB Journal Management System, 66(2), pp. 315-350. doi: 10.21608/dss.2024.277061.1298
عبد الحافظ, . متطلبات جودة الأداء الأكاديمي لتعزيز دافعية طلاب الخدمة الاجتماعية نحو التعليم المستمر. EKB Journal Management System, 2024; 66(2): 315-350. doi: 10.21608/dss.2024.277061.1298