تدويل التعليم كمدخل لتطوير معلمة الطفولة المبكرة في ضوء متطلبات العصر الرقمي واستراتيجية التنمية المستدامة لمصر 2030 (رؤية مستقبلية)
سمير عمر, . (2024). تدويل التعليم كمدخل لتطوير معلمة الطفولة المبكرة في ضوء متطلبات العصر الرقمي واستراتيجية التنمية المستدامة لمصر 2030 (رؤية مستقبلية). EKB Journal Management System, 57(1), 361-432. doi: 10.12816/fthj.2024.352104
حسام سمير عمر. "تدويل التعليم كمدخل لتطوير معلمة الطفولة المبكرة في ضوء متطلبات العصر الرقمي واستراتيجية التنمية المستدامة لمصر 2030 (رؤية مستقبلية)". EKB Journal Management System, 57, 1, 2024, 361-432. doi: 10.12816/fthj.2024.352104
سمير عمر, . (2024). 'تدويل التعليم كمدخل لتطوير معلمة الطفولة المبكرة في ضوء متطلبات العصر الرقمي واستراتيجية التنمية المستدامة لمصر 2030 (رؤية مستقبلية)', EKB Journal Management System, 57(1), pp. 361-432. doi: 10.12816/fthj.2024.352104
سمير عمر, . تدويل التعليم كمدخل لتطوير معلمة الطفولة المبكرة في ضوء متطلبات العصر الرقمي واستراتيجية التنمية المستدامة لمصر 2030 (رؤية مستقبلية). EKB Journal Management System, 2024; 57(1): 361-432. doi: 10.12816/fthj.2024.352104