مدى توافر مكونات الحوكمة في برامج التدخل المبكر للأطفال الصم وضعاف السمع من وجهة نظر العاملين في الميدان وأعضاء هيئة التدريس
بنت ثامر بن مدعوج, .., بن عبدالرحمن السالم, . (2024). مدى توافر مكونات الحوكمة في برامج التدخل المبكر للأطفال الصم وضعاف السمع من وجهة نظر العاملين في الميدان وأعضاء هيئة التدريس. EKB Journal Management System, 16(2), 567-618. doi: 10.21608/jehs.2024.352154
. أضواء بنت ثامر بن مدعوج; أ.د. ماجد بن عبدالرحمن السالم. "مدى توافر مكونات الحوكمة في برامج التدخل المبكر للأطفال الصم وضعاف السمع من وجهة نظر العاملين في الميدان وأعضاء هيئة التدريس". EKB Journal Management System, 16, 2, 2024, 567-618. doi: 10.21608/jehs.2024.352154
بنت ثامر بن مدعوج, .., بن عبدالرحمن السالم, . (2024). 'مدى توافر مكونات الحوكمة في برامج التدخل المبكر للأطفال الصم وضعاف السمع من وجهة نظر العاملين في الميدان وأعضاء هيئة التدريس', EKB Journal Management System, 16(2), pp. 567-618. doi: 10.21608/jehs.2024.352154
بنت ثامر بن مدعوج, .., بن عبدالرحمن السالم, . مدى توافر مكونات الحوكمة في برامج التدخل المبكر للأطفال الصم وضعاف السمع من وجهة نظر العاملين في الميدان وأعضاء هيئة التدريس. EKB Journal Management System, 2024; 16(2): 567-618. doi: 10.21608/jehs.2024.352154