"نمذجة العلاقات السببية بين الاتجاهات نحو التعلم الالكترونى وكفاءة التعلم المنظم ذاتيًا والنهوض الأكاديمى لدى عينة من الطلاب الجامعيين"
أنور, . (2024). "نمذجة العلاقات السببية بين الاتجاهات نحو التعلم الالكترونى وكفاءة التعلم المنظم ذاتيًا والنهوض الأكاديمى لدى عينة من الطلاب الجامعيين". EKB Journal Management System, 34(123), 1-68. doi: 10.21608/ejcj.2024.352182
عبير محمد أنور. ""نمذجة العلاقات السببية بين الاتجاهات نحو التعلم الالكترونى وكفاءة التعلم المنظم ذاتيًا والنهوض الأكاديمى لدى عينة من الطلاب الجامعيين"". EKB Journal Management System, 34, 123, 2024, 1-68. doi: 10.21608/ejcj.2024.352182
أنور, . (2024). '"نمذجة العلاقات السببية بين الاتجاهات نحو التعلم الالكترونى وكفاءة التعلم المنظم ذاتيًا والنهوض الأكاديمى لدى عينة من الطلاب الجامعيين"', EKB Journal Management System, 34(123), pp. 1-68. doi: 10.21608/ejcj.2024.352182
أنور, . "نمذجة العلاقات السببية بين الاتجاهات نحو التعلم الالكترونى وكفاءة التعلم المنظم ذاتيًا والنهوض الأكاديمى لدى عينة من الطلاب الجامعيين". EKB Journal Management System, 2024; 34(123): 1-68. doi: 10.21608/ejcj.2024.352182